القائمة الرئيسية

الصفحات

الاجتماع الدوري للإعلاميين بمكتب التنمية الايبارشي بأسيوط

مشروع أجيال المساواة
كتب محمد شلقامي: 

نظم مكتب التنمية الايبارشي بأسيوط التابع لجمعية معا لتنمية المجتمع صباح اليوم الأربعاء ٢٢ / ٥ /٢٠٢٤م 

الاجتماع الدوري للسادة الإعلاميين بأسيوط. 

تناول الاجتماع  "مشروع أجيال المساواة" والذي تنظمه جمعية معاً في عدد من مدن وقرى أسيوط.


افتتح اللقاء أ/ رامي عفت متابع  المشروع والذي قام خلال كلمته بتعريف رؤية ورسالة وأهداف الجمعية ومكتب التنمية الايبارشي، 

ثم قامت أ/ نجاة بشرح وافي لمشروع أجيال المساواة مع ذكر بعض النماذج الناجحة والتي أثر المشروع والتدريب في تغيير سلوكياتهم وأفكارهم بشكل إيجابي.


ثم تم تنفيذ نشاط عملي شارك في تنفيذه جميع الحضور وخلال المشاركات صنف الحضور الصفات والأدوار التي تخص كل من الرجل و المرأة و الصفات المشتركة بينهما و بالنقاش توصل الجميع إلى أن الله خلقنا مختلفين، مميزين بوصفنا رجلاً وامرأة ليس لشيء غير أن نكتمل معاً وأن لكل منا أدوار اجتماعية قد تتشابه وقد تختلف بحسب الزمان والمكان و الثقافة فهي ليست ثابتة.

ثم تم فتح باب المناقشة حول أهداف المشروع بشكل عام ومناقشة خطة العمل القادمة بين مكتب التنمية الايبارشي وبين الإعلاميين بأسيوط لتغطية "مشروع اجيال المساواة".


حضر الاجتماع الاب/ متاوس أديب المدير العام لمكتب التنمية الايبارشي والذي قدم الشكر لجميع مؤكداً على أهمية الدور الذي يقوم به الإعلاميين في توصيل المشروع ونشاط المكتب ككل إلى المجتمع ومن جانبه أثنى أ/ محسن جمال رئيس  الإدارة المركزية للإعلام شمال ووسط الصعيد بالهيئة العامة للإستعلامات عن الجهد الذي يقوم به مكتب التنمية الايبارشي بأسيوط في الارتقاء بالمجتمع والعمل على تدريب وتثقيف وتنمية مهارات ووعي أبناء الوطن بجميع فئاته.

كما أكدت أ/ سحر حسين مدير مركز النيل للإعلام بأسيوط إن الإعلام شريك استراتيجي في وإن الجميع مستعدون لمرافقة المدربين في المشروع في اي وقت على أن يتم اخبارنا بالموعد مسبقاً وهذا ما اكد عليه جميع الحضور من الإعلاميين والصحافيون بمحافظة أسيوط.

مشروع أجيال المساواة



مشروع أجيال المساواة 1





تعليقات