القائمة الرئيسية

الصفحات

إعداد كادر سياسي ناجح بحزب حماة الوطن بأسيوط

 
كتب محمد شلقامي 
تحت رعاية وتوجيهات النائب /مصطفى بدران، أمين حزب حُماة الوطن بأسيوط، نظمت أمانة التدريب والتثقيف بمقر الأمانة وبقيادة أ/ أحمد ياسين حسن ندوة تثقيفية بعنوان " إعداد كادر سياسي " دارت محاور المحاضرة حول المفاهيم الاقتصادية والسياسية وكيفية إعداد كادر سياسي والصفات التي يجب توافرها في السياسي الناجح وشرح لمعنى حزب يميني وحزب يساري مع ذكر نوعية بعض الأحزاب السياسية الموجودة في مصر وبعض الدول الدول الأخرى.
جدير بالذكر ان هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة ندوات " إعداد كوادر سياسية " والتي تنظمها أمانة التدريب والتثقيف المقرر استمرارها حتى تاريخ22/5/2024 الجاري.
والتي تهدف إلى تنمية وثقل مهارات أعضاء الحزب واعداد كادر سياسي ناجح.
قدم الندوة أ/بسام رافت أمين مساعد أمانة التدريب والتثقيف بأسيوط 

ومن جانبه، أشاد النائب/ مصطفى بدران، بالندوة ورحب بالحضور كما أكد على أهمية إعداد الكوادر السياسية من خلال الحزب حتى تتحمل مسؤوليتها مستقبلًا تجاه الوطن؛ وأضاف بدران أن الحزب سينظم ورش عمل للتدريب العملي على المنهج النظري والمهارات الحياتية، وذلك بناءً علي تكليف الأمانة المركزية العامة بضرورة إلقاء الضوء علي الجانب السياسي وإعداد الكوادر الشابة.

جاء ذلك بحضور أ/ على سيد معرض أمين مساعد الحزب بأسيوط وأ/ عاطف عمران أمين تنظيم وأ/ أحمد ياسين أمين التدريب والتثقيف ود/اليا جمال القائم بأعمال أمينة المرأة وأمناء الأمانات النوعية وأمناء وأعضاء من الحزب وخارجه بالمحافظة والمراكز.




تعليقات