القائمة الرئيسية

الصفحات

اجتماع هام لبيت العائلة المصرية بالقوصية

اجتماع هام لبيت العائلة المصرية بالقوصية لتحديد خطط العمل المستقبلية 


كتب:محمد شلقامي
في لقاء مليء بالحب والود والروح الوطنية وبرئاسة الشيخ / حجاج صلاح عبد العال (أمين عام بيت العائلة بالقوصية)  والقمص / هدرا وهيب عجيب (أمين مساعد  بيت العائلة المصرية ).
تم اليوم الثلاثاء الموافق  21/6/2022 عقد اجتماع لأعضاء بيت العائلة المصرية بالقوصية لمناقشة بعض الأمور الهامة التي تخص المجتمع والصالح العام ومصرنا الحبيبة.
بدأ الاجتماع بكلمة افتتاحية لفضيلة الشيخ حجاج صلاح عبدالعال الأمين العام لبيت العائلة  المصرية بالقوصية والذي قدم الشكر إلى رئيس جمعية البشارة المفرحة لتنمية المجتمع بالقوصية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، ثم رحب بجميع الأعضاء وشكرهم على الحضور،ثم أكد من خلال كلمته على ضرورة تفعيل دور بيت العائلة بالقوصية  وتفعيل اللجان الداخلية لبيت العائلة وتواجده على أرض الواقع وعقد ندوات تثقيفية للمجتمع باستمرار بهدف التوعية،
ثم كلمة للقمص / هدرا وهيب عجيب الأمين المساعد لبيت العائلة بالقوصية  والذى رحب بجميع الحضور وشكرهم وحثهم على ضرورة عقد اجتماعات دورية بالأعضاء ولتكن مرة كل شهر شهر.
وقد تم خلال الاجتماع التوصيات على التالي:
١- توطيد العلاقات بين أبناء الوطن وزرع روح المحبة والاخوة بين الشباب. 
٢- رصد ومتابعة المشكلة والعمل على حلها قبل الوقوع فيها.
٣- تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب.
٤-ندوات توعيه لنشر الثقافة الأسرية لخلق جيل واعي صاحب فكر وسطي. 
٥-  عمل ندوات تثقيفية مكثفة لتوعية الشباب وبيان حرمة ومخاطر الإدمان. 
ثم القى بعد ذلك عدد من الأعضاء كلمة لشرح وجهة نظرهم في تفعيل دور بيت العائلة بالقوصية ووضع الخطط المستقبلية وتحديد الأولويات.

بعض صور الاجتماع

اجتماع بيت العائلة بالقوصية 2




بيت العائلة 4






















وفقكم الله لما يحبه ويرضاه لخدمة البلاد والعباد
( موقع محمدشلقامي )